الأحد، 12 سبتمبر 2010

ظهورات كاميليا والأفلام الهندية




ظهورات كاميليا والأفلام الهندية 

مقال للشيخ ابوعبدالله الصارم
الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على رسول الله خير خلْق الله أجمعين، وعلى آله وأزواجه وأصحابه الأخيار الطاهرين.
وبعد:
فإن النصارى اعتادوا أن يستدلوا على صحة عقيدتهم على الخرافات والخزعبلات مثل الظهورات المزعومة للعذراء مريم التي فُضحت في الوراق بعد انطفاء نور "أم النور" لانقطاع الكهرباء، لتنقطع ظهوراتها بانقطاع التيار الكهربائي!!
ويمكن متابعة هذه الفضيحة على هذا الفيديو:


وبنفس هذه العقلية والمستوى الفكري المتدني تعاملت الكنيسة المصرية مع قضية الأخت كاميليا شحاتة زاخر، حين تورطت في تزوير تسجيل مرئي ساذج ادّعت أنه لكاميليا.
وفي الواقع فإن هذا التسجيل يعدّ سقطة مدوية للكنيسة لا تقل عن فضيحة ظهورات العذراء بالورّاق، حيث تبين أن الفتاة التي ظهرت في التسجيل ليست هي كاميليا شحاتة بل هي مجرد فتاة نصرانية تشبهها، لكن عند التدقيق تبين وجود اختلافات ظاهرة بالشكل يمكن رؤيتها على الفيديو التالي

 

فبالإضافة للفوارق الظاهرة بين الشخصيتين في العينين والحاجبين والأسنان والشعر فقد تبين وجود شامة (خال) أسفل ذقن الشبيهة غير موجودة لدى كاميليا في أي مراحل عمرها، حيث لم يفلح المكياج في إخفائها.



وعلى هذا الرابط مجموعة لصور كاميليا يمكن مراجعتها للتأكد من عدم وجود هذه الشامة في ذقنها في أيٍّ من مراحل حياتها:
http://www.kamiliashehata.com/index....4-44&Itemid=58
وبالإضافة للفوارق الشكلية، فهناك أخطاء كثيرة بالتسجيل، حيث قالت الفتاة التي ظهر أنها لُقِّنت ما تقول: إن الصور المنشورة لكاميليا لا تشبهها، وهذا يعدّ اعترافًا ضمنيًا منها أنها ليست كاميليا؛ لأنه قد ثبت أن الصور المنشورة هي لكاميليا، ولم يشكك فيها أحد من أهلها ومعارفها، فإذا لم تشبه هذه الصور تلك الفتاة، فالمشكلة إِذَن في الفتاة لا في صور كاميليا.
وبالإضافة إلى ذلك فقد قالت الفتاة المرتبكة أنها لم تُسلم ولم تتعرض لعملية غسيل مخ، وأنها لا يمكن أن تؤثر فيها عمليات عسيل المخ، حيث نسي المغفّل الذي أعدّ لها الكلام أن الأنبا أغابيوس أسقف مطرانية دير مواس هو الذي أعلن على قناة الكرمة التنصيرية أن المسلمين قد لعبوا برأس الأخت كاميليا ، وأنه قد تم عمل غسيل مخ لها، وأن الكنيسة ستقوم بعمل غسيل لهذا الغسيل، فإما أن تكون الفتاة كاذبة أو يكون أبوهم أغابيوس هو الكاذب، والراجح أنهما كاذبان كلاهما.
وفي هذا الفيديو تجد تصريحات أغابيوس


وبناء على الفضائح الكثيرة التي اشتمل عليها هذا التسجيل اللقيط الذي لم تقم أي جهة رسمية بتبنّيه قام المسلمون بالطعن فيه متهمين الكنيسة بالتزوير، واستمروا في وقفاتهم الحاشدة منددين بشنودة المزور وحيله الحمقاء الغبية، ومن ثمّ قامت الكنيسة مسرعة بنفي أي صلة لها بهذا التسجيل المزوّر في محاولة يائسة لإنقاذ ماء وجهها.
وقبل أن تتورّط الكنيسة في المزيد من التسجيلات التي تشبه الأفلام الكرتونية البلهاء والأفلام الهندية الساذجة التي لا يصدقّها إلا المغفلون، فنحن نقول: إن المسلمين لن يرضوا بأي تسجيل حتى لو ظهرت فيه كاميليا نفسها؛ لأننا لن نضمن وقتها إن كانت مكرهة أو تحت تأثير عقار أو شيء يؤثر على قواها العقلية أو إرادتها الحرة الكاملة.
إن المسلمين ليسوا كالنصارى المغفلين الذين يستدلون على صدق عقيدتهم بألاعيب الليزر في ظهورات العذراء، وشعوذات مجاري يونان في إخراج العفاريت، وحمامة شنودة، وأساطير كيرلس المزعومة، لكن المسلمين هم أمة العلم والأدلة والبراهين الساطعة، المسلمون أمة علمها دينها أن تُعمل عقلها وتحترم نفسها وتقذف بالحق على الباطل فيدمغه فإذا هو زاهق.
قال الله تعالى: "بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ" [الأنبياء: 18].

وأخيرًا فإن مطالب المسلمين في هذه القضية واضحة بينة من البداية لم ولن تتغير، وهي ما يلي:
1- ظهور كاميليا في مؤتمر صحفي حاشد يحضره علماءُ دين وقانونيون وإعلاميون ورجال من هيئات حقوق الإنسان، على أن يبثّ هذا المؤتمر على الهواء مباشرة.
2- أن تخضع كاميليا لكشف طبي بإشراف لجنة مختارة من نقابة الأطباء للتأكد من سلامتها التامة وعدم تعرضها لأي تعذيب أو ضغط يؤثر على قواها العقلية، أو يشكك في إرادتها الحرة الكاملة.
3- أن تُعطى كاميليا ضمانات كافية من الجهات الأمنية بحمايتها وعدم تعرضها هي أو ابنها لأي أذى في حال رفضها العودة للكنيسة، مع ضرورة احترام رغبتها في ممارسة حياتها الطبيعية إن رغبت في ذلك.
4-أن يتم التأكد من شخصية مَن ستقدّم على أنها كاميليا، على أن يتم ذلك بإشراف لجنة محايدة من رجال الأمن والقانون والقضاء والطب الشرعي، بحيث لا تتكرّر من جديد فضيحة انتحال شخصية كاميليا.
5- فتح ملف بقية الأخوات المحتطفات في الكنيسة مثل: وفاء قسطنطين وماري عبد الله وياسمين فوزي.


فيا أيها الكافر المجرم شنودة كفاك كذبًا وتزويرًا، كفاك إجرامًا ولا تدخل مصر في فتنة لا يعلم مداها إلا الله، فإياك أن تتاجر بأمنك وأمن أتباعك من أجل مجرّد مجد شخصي تظن أنك ستحصله، ولتعلم أننا لسنا كالسفهاء من مريديك لتضحك علينا بحمامة، ولسنا ممن يفرط في أعراضنا كمن هم على شاكلتك، فأطلق كاميليا بالتي هي أحسن.




هناك تعليق واحد:

  1. السلام عليكم - حياكم الله

    جزاكم الله خيرا أختنا وااايت
    بارك الله لنا فى الشيخ الصارم

    soldiers Of Allah

    ردحذف