الاثنين، 22 فبراير 2010

خلية ساويرس



محمود القاعود
الإثنين 22 فبراير 2010

تستمع بين الفينة والأخرى إلى نبأ القبض على مجموعة من الأشخاص ، يُشكلون " خلية " تهدف لزعزعة استقرار الوطن عن طريق عمليات تخريبية .. تتم إحالة أعضاء هذه الخلايا إلى محاكم أمن الدولة طوارئ .. كما حدث فى " خلية حزب الله " و " خلية الزيتون " و " خلية الحسين " ..

إلا أن هناك خلية تمارس الإجرام والتخريب علناً فى حق مصر دون أن أية مساءلة ودون محاكمات عسكرية ودون أن يتطرق إليها الإعلام ..

هذه الخلية الإجرامية .. هى " خلية ساويرس " التى يعمل جميع أفرادها خداما لدى نجيب ساويرس رجل الأعمال الأرثوذكسى .. يتقربون إليه بسب الإسلام والسخريه من تعاليمه والدعوة لعمل وطن قومى للنصارى الأرثوذكس فى جنوب مصر .. أفراد هذه الخلية الإجرامية ينتشرون فى صحف المصرى اليوم والدستور واليوم السابع بالإضافة لـ روز اليوسف " الجريدة والمجلة " ... ينتشرون فى برامج التوك شو ( العاشرة مساء والقاهرة اليوم و 90 دقيقة و بلدنا ... إلخ ) .. ينتشرون فى الفضائيات الأمريكية الهوى الصهيونية التمويل .. ينتشرون مثل السوس الذى ينخر فى عظام مصر لتخريب هذا البلد وإشعال الفتنة فيه ..

خلية ساويرس كانت تعمل بشئ من الخجل فيما سبق .. تتآمر على الإسلام بخبث .. تدعو لهتك الإسلام بحجج مختلفة منها ( الليبرالية والمواطنة ) .. إلا أنه منذ وقوع حادث نجع حمادى المريب فى 7 يناير 2010م ، حتى أعلنت الخلية انتفاضة ساويرسية مقدسة .. صار أعضاء الخلية الساويرسية يسبون الإسلام علناً ، ويدعون لحذف آيات قرآنية علناً ، ويدعون لقيام وطن صليبى فى جنوب مصر علناً ، ويدعون لتنصير مصر علناً ، ويدعون لتنصير الإسلام علناً ، ويسخرون من رسول الله صلى الله عليه وسلم علناً .. صارت الخلية الساويرسية تعمل بلا حياء أو خجل .. صارت تعمل بإجرام شديد لم تشهده مصر حتى فى ظل الحملة الفرنسية أو الاحتلال الإنجليزى ..

بل وأخذ بعض أفراد هذه الخلية يحرضون النصارى على القيام بعمليات مسلحة ضد المسلمين ، كما دعا إلى ذلك الليبرالى المستنير الساويرسى العريق نجاد البرعى ، المهتم بحقوق الأرثوذكس فقط ، عقب حادث نجع حمادى ..

خلية ساويرس لا تتحدث الآن عن اضطهاد " الأقباط " المزعوم .. ذلك أنه لا يوجد أى اضطهاد واقع على النصارى فى مصر .. لكنها تتحدث عن محو الإسلام من مصر وتنصير أهلها بـ " الدراع " وبحجة " الليبرالية " !

طالع أى مقال لأحد أعضاء الخلية ستجده يدعو لإلغاء الإسلام من مصر .. لن يحدثك عن مشكلات مزعومة يعانى منها " الأقباط " .. لكنه سيحدثك عن إلغاء الإسلام ..

شاهد أى عضو من أعضاء الخلية فى برامج التوك شو ستجده يدعو لإلغاء الإسلام و " الطبطبة على الأشقاء الأقباط " لأنهم " خميرة " هذا البلد !

بل ترى مفعول الدخان الأزرق قد ذهب بعقول أعضاء الخلية .. فتجد أحدهم يصرح أن تعداد " النصارى الأرثوذكس " فى مصر 18 مليون وأن المنيا وأسيوط وحدهما بهما 10 مليون " قبطى " – كذا - ! عضو آخر من الخلية يتحدث عن تنصّر 4 مليون مسلم !! وبذلك يصبح تعداد النصارى فى مصر 22 مليون !! أى أنهم يتكاثرون بـ الإنقسام الإنشطارى ..

مركز بيو الأمريكى فى أكتوبر 2009م قال أن تعداد النصارى فى مصر 4 مليون .. شنودة يقول أنهم 12 مليون !

الفاتيكان فى فبراير 2010م قال أن تعداد النصارى فى مصر 4 مليون .. ممدوح رمزى محامى شنودة يقول أنهم 18 مليون !!

وبهذه الطريقة الانشطارية سنجد ذات يوم أحد أعضاء خلية ساويرس يصرح بأن تعداد نصارى مصر هو 200 مليون !

وإذا لم تستح فاصنع ما شئت ..

إن المتابع لعمل خلية ساويرس بعد أحداث نجع حمادى ، يجدها تستهدف تخريب البلد عن طريق الاعتداء على دين 80 مليون مسلم .. عن طريق الدعوات الشيطانية الإجرامية لمحاصرة المساجد وروّادها .. عن طريق إلغاء هوية الدولة والمادة الثانية من الدستور المصرى التى تنص أن الشريعة الإسلامية هى المصدر الرئيسى للتشريع .. عن طريق تقنين التنصير .. عن طريق العبث بالمناهج الدراسية .. عن طريق زرع الكنائس فى كل حارة من أرض مصر .. عن طريق ما يُسمى قانون دور العبادة الموحّد الذى يهدف لبناء آلاف الكنائس لإيهام الغرب أن تعداد النصارى 18 مليون وأكثر.. عن طريق حذف آيات القرآن الكريم من مناهج اللغة العربية .. عن طريق التحرش بالحجاب والنقاب .. عن طريق تنصير الإعلام والتلفزيون الرسمى لمصر .. عن طريق اضطهاد المسلمين والتضييق عليهم .. عن طريق تحريف آيات القرآن الكريم والادعاء أنها تؤيد صلب وتجسد المسيح .. عن طريق كوتة للنصارى فى مجلسى الشعب والشورى .. عن طريق تسليم مصر للأرثوذكس .. عن طريق إرهاب و " تهويش " كل من يفضح خلية ساويرس ..

خلية ساويرس تعيث فى الأرض فسادا وإفسادا ورغم ذلك لم تحال إلى محكمة أمن الدولة عليا طوارئ . لماذا ؟!

من الذى يقف وراء هذه الخلية ويساندها فى مخططها الإجرامى التخريبى ؟؟

من الذى يمنحها حق ازدراء الإسلام والتهجم على الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم ؟؟

خلية ساويرس تفخخ الوطن .. خلية ساويرس تسكب على مصر الجاز والبنزين ..

أنقذوا الوطن يا حماة الوطن واطفئوا النار التى أشعلتها خلية ساويرس

المرصد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق