الجمعة، 23 يوليو 2010

عودة كاميليا زوجة القس تداوس سمعان



كامليا زوج القس سمعان

الأقباط يفضون اعتصامهم في الكاتدرائية بعد عودة كاميليا زوجة القس تداوس سمعان

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الأقباط المحتجون داخل الكاتدرائية أمس


استقبل المعتصمون بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية خبر عودة كاميليا شحاتة زاخر زوجة القس تداوس سمعان بالفرح والتهليل وظلوا يطوفون بالكاتدرائية وهم يهتفون "أنبا شنودة يا مليح ياللي اختارك المسيح" حاملين القس تداوس على أعناقهم وطافوا به في الكاتدرائية.


وكان الأنبا يوأنس سكرتير البابا قد زف إلى الأقباط خبر عودة كاميليا، الأمر الذي استقبله الأقباط بالفرحة والتهليل ودق أجراس الكنيسة. وقد اكتفى القس تداوس سمعان بقوله "كان ميتا فعاش وكان ضالا فوجد".


وكان مئات الأقباط ونحو 30 كاهناً من ديرمواس قد قاموا بالاعتصام لليوم الثاني علي التوالي مطالبين بسرعة عودة كاميليا شحاتة زاخر-زوجة القس تداوس سمعان- المختفية منذ مساء يوم الأحد الماضي.


وقد تصاعدت الأحداث التي يشهدها مركز ديرمواس عقب اختفاء زوجة الكاهن بكنيسة مارجرجس عقب خروجها من منزلها في طريقها لزيارة منزل والدها الذي يبعد عن منزلها مسافة لا تزيد علي مائة متر يوم الأحد الماضي ولم تعد، حيث أعلن زوجها وأسرتها أنها تم اختطافها.


وصرح عيد لبيب رجل الأعمال القبطي لـ"الدستور" أن عودة كاميليا جاءت بعد تدخل من البابا شنودة الثالث، وأن هذا الاختفاء جاء بعد خلاف بينها وبين زوجها فذهبت لعدة أيام لتقيم عند إحدى صديقاتها نافيا حدوث أي اختطاف لها.


وسوف يستقل الكاهن تداوس سمعان ومعه زوجته وكهنة دير مواس الأتوبيسات اليوم الجمعة في طريق العودة إلى المنيا بعد انتهاء المشكلة.
الدستور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق